منتدى عالم الفيتامين

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذ كنت عضوا معنا..أو بالتسجيل إن لم تكن عضوا وترغب في الإنضمام إلى أسرة المنتدى..شكرا إدارة المنتدى

كل ما يختص في عالم الفيتامينات الطبيعية والصناعية


    هكـذا تحصليـن على جسـم شـاب ونحيـف !!!

    شاطر
    avatar
    بنت الكويت
    عضو

    عدد المساهمات : 141
    نقاط : 2652
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 15/01/2011
    العمر : 32

    هكـذا تحصليـن على جسـم شـاب ونحيـف !!!

    مُساهمة  بنت الكويت في الجمعة يونيو 10, 2011 7:46 pm

    هكذا تحصلين على جسم شاب ونحيف

    إن موضة الأزياء الضيقة تعني أنه حان الوقت لتشدي وتصقلي جسدك وهنا نبين لك كيفية تحقيق النتائج دون الحاجة للانضمام للنوادي الرياضية


    1- أترف علاجات الجسم للشد والتنحيف:

    أ‌- إن العمليات الجراحية البلاستيكية الخالية من الوخز والشفط تبدو رائعة ولكن كوني حذرة حيث أن عمليات الليزر ليست طريقة خالية من الآلام ولكنها قد تمكنك من فقدان 20 كيلوغراما . وعمليات اللايزر مصممة لنحت تلك الجيوب الصغيرة من الدهون الحصينة ضد التمارين والحمية مثل الدراجة الموجودة في النوادي الجيمنازيوم التي لم تتزحزح . ولبديل خال من الآلام جربي نظام ( ألما أكسنت ) Alma Accent الذي يعتمد على استخدام ذبذبات موجات الراديو لإذابة الدهن وشد الجلد وهي تقنية رائعة لترهل أعلى الذراعين الذين لا يشتدان أبدا وتبدأ الأسعار من 250 جنيها استرلينيا اتصلي برينيو ميديكا بمنتجع ( آربان ريتريت ) على هاتف رقم : 00448000272029

    ب‌- التخفيف والشد أمران مرغوبان منذ زمن ولكن العمليات الجراحية البلاستيكية بالتدليك مثالية إذا كنت من هواة العلاج بالماء . وإن دهن الجس بالطين المزيل للسموم والتيارات الكهربائية لشد العضلات يمكن تركيزها على المناطق المترهله التي تشعرين بالقلق حيالها ون أخمص قدميك والفخذين إلى معدتك وذراعيك بالإضافة إلى ذلك فإن كل علاج يعادل القيام بـ 600 مرة من تمارين القرفصة أو المشي أو التمارين المعدة وتبدأ الأسعار من 45 جنيها استرليني لكل جلسة . اتصلي بالرقم : 0044175383900

    ت‌- التنعيم والصقل يحافظان على جسدك رطبا وهما يتماشيان مع مساعدة جلدك على البقاء مصقولا ونقيا من النتوء . أضيفي بعض الجاذبية إلى الأكواب الثمانية من الماء التي تحتسينها يوميا باستخدام المكملات الغذائية ( نيودس هايدريت ) التي تبلغ تكلفتها 52 جنيها استرليني وهي غنية بالأحماض المشعة المقوية للجلد ومضادات السموم وباستخدام منتجات صقل الجسد يوميا بعد الاستحمام سيظل جلدك ناعما ومرنا ز جربي منتج ( شانيل ) الجديد ( بودي ايكسلنس فيرمينغ آند ريفايتلا زينغ بودي سيراي ) chanel body excellence firming and revitalizing body spray


    ث‌- كوني نحيلة وشعة بإطراف مصقولة عن طريق استخدام كريم اكتساب لون السمرة المشع مثل ( سكوت بارنيس بودي بلينغ ) scott barnes body bling . أو مثل ( ديور برونز جيلية دو مونوا ) dior bronze gele'e de monoi' . وقبل أن تخرجي من المنزل أضيفي القليل من هذا الكريم المشع إلى ساقيك وكتفيك ورقبتك لتزيدي من التحديد لجسدك ونحن ننصحك بـ ( ماك إريديسنت لوس باودر ) mac iridescent loose powder أو ( كلارنس شيمر لوس باودر ) clarins shimmer loos powder .


    نصائح سريعة :
    إذا كنت ترغبين بارتداء ملابس كاشفة حافظي على وجهك بشكله الطبيعي يمكن لرداء ضيق وماكياج طبيعي أن تجعلانك تبدين أنيقة أما إذا اعتمدت رداء ضيقا مع لون أحمر شفاه فاقع قسبدين أقل أناقة ( إلا إذا كنت تبلغين 21 عاما من العمر أو عارضة أزياء روسية ) .
    ولإتباع موضو جديدة كوني طبيعية جربي ( بوبي براون لونغ وير كريم شادو إن سيمينت ) bobbi brown >s long wear cream shadow in cement و (غليتر ليب غلوس إن ألموست بير ) glitter lip gloss in almost bare ولتكن لمستك النهائية رموشا اصطناعية مثل ( مودل كولاش آوت ميديوم سينجل لاشير ) لتبرز عينيك دون الحاجة إلى استخدام الآيلاينر أو الماسكار .



    2- جسم شاب في كل مراحل الأعمار :

    أ‌- في الثلاثينات من عمرك
    أوقفي الإجهاد : يوضح د. توم ماموني ، المدير التنفيذي للأبحاث والتطوير لدى ( كلينك ) Clinique قائلا : إن الإجهاد يدمر التجديد العادي للخلايا ويضعف وظيفة الحماية للبشرة ) ويضيف : من شأن ذلك أن تسمح للرطوبة بالتبخر بسرعة أكبر ودخول المهيجات الخارجية إلى الداخل مما ينتج عنه جفاف والتهاب يساهمان في تسريع شيخوخة البشرة ) . إن الحقائق مقلقة بحد ذاتها . وتقول ماموني : ( بعد شهرين أو ثلاثة من الإجهاد يمكن لردود الفعل الالتهابية هذه أن تدمر على نحو دائم دعائم الكولاجين في بشرتك وإن فقدان البشرة المشدودة والمرونة والتجاعيد المتزايده يمكن أن تشكل جميعها النتيجة النهائية . لذا إحصلي على نوم كاف وحاولي ممارسة اليوغا والعلاج بوخز الإبر . وللحصول على هدوء فوري أثناء الاستحمام استخدمي ( أروماثيرابي أسوشيتس ريلاكس باث أويل ) .


    ب‌- في الأربيعينات من عمرك :
    أ‌- قاومي الشيخوخة بشكل فعال : ننصح باستخدام زيوت الجسم الطبيعية ولكن مع مرور الزمن فإننا معنيون بشكل متزايد في البحث عن منتجات للجسم تحتوي العوامل المضادة للشيخوخة بشكل فعال التي نستخدمها أيضا على وجوهنا فلا عجب إذا أن يكون ( نمو 7 بروتكت أند بيرفيكت إنتنس مويستشور ايزيغ بودي سيروم ) no7 protect & perfect intense moisturizing beauty serum ناجحا للغاية . كما تحتاج البشرة البالغة إلى جميع المساعدة التي يمكنها الحصول عليها لتسريع تجدد الخلايا ولكن الفرك المفرط في الحماس قد يكون قاتلا للبشرة التي تزداد هشاشتها والحل ؟ المنتجات التي تعتمد على ريتينول والتي تسرع تجديد البشرة وتحسن نسيجها وتناغمها مثل الكريم ( أر أوسي ريتينول مودلينغ ) roc retinol body modeling .

    ب‌- استخدمي يديك في التدليك :
    إن التدليك مهم للغاية في إبقاء أجسامنا أكثر نعومة وتناغما . وإن العلاجات المختصة رائعة ولكن القيام بالتدليك ببساطة باستخدام منتجات للجسم ( باتجاه القلب ومع وضد حركات الساعة على البطن للعمل بالتزامن مع الهضم ) من شأنه أن يبقي الدم والسائل الليمفاوي يتدفقان بسلاسة . كما يساعد التدليك على مد الأنسجة بالأكسجين بحيث لا تتراكم السموم والسوائل الزائدة في نظامك وبشرتك .



    د- فوق الخمسينات من عمرك :

    استخدمي الكريمات الأكثر غنى :
    إن كريمات الجسم الغنية فعلا بالزبدة التي تحتوي على مكونات فائقة التركيز ومقاومة للشيخوخة مهمة بشكل خاص في الخمسينات من العمر . جربي ( إيستي لودر ري نيورتيف إينتينسيف سموثمينغ بودي كريم ) este'e lauder renutritive intensive smoothing body ceam و( لانكوم أبسلوت بودي ) lanco'come Absolute body فيجعها كريمات رائعة بينما يعتبر ( دوف بروإيج بودي كريم أويل ) dove bruage cream oil غنيا بالغلسرين والمرطبات بالإضافة إلى أحماض ألفا هيدركسيد التي تسرع تجديد الخلايا . وكذلك كريم ( نيفيا هابي تايم ) nivea happy time المطري والمرطب .



    تعتبر يديك أكثر من أي جزء آخر في جسمك ظهورا ، فمهما تظهران علامات التعب والمعاناة اللذين تمرين بهما مع أول قطرة رطوبة في الجو أما الجزء الآخر الحساس جدا فهو كعبي قدميك نقدم لك هنا هذه النصائح التي ستعتني بهذه الأجزاء الحساسة من جسمك :
    أ‌- وقتما تغسلين يديك اغسليهما بماء فاتر وصابونه . وقد ترغبين كذلك في استخدام غسول وجه للبشرة الحساسة بدلا من الصابون .
    ب‌- في كل مرة تغسلين يديك ضعي كريما يحتوي على اليوريا أو حامض اللاكتيك . وهكذا ستحافظين على طراوة اليدين ومنع تقصف الأظافر .
    ت‌- قومي بتقشير يديك وقدميك مرة كل أسبوع بمقشرة الجوجوبا . ودليكيهما لمدة دقيقتين وإذا كانت أظافرك سهلة التقصف ارتدي قفازات خاصة .
    ث‌- امنعي ظهور الجلد الصلب من منبت الظفر وذلكمن خلال قصها بمقص لحماية الجلد مرتين في الأسبوع على الأقل ومن ثم امسحي أظافرك بقطعة قماش رطبة وقومي فقط بقص الأظافر بحذر وتأكدي من عدم القص بعمق وإلا حدث نزيف من الظفر .



    4- لجمال قدميك :

    أ‌- قومي مرة كل أسبوع بتطرية المناطق المتصلبة من قدمك بحجر الخفاف أو حجر الفرك .
    ب‌- احذري فإن أي شيء يحتوي على شفرة أو مبرشة يمكن أن يحدث إلتهابا في الكعوب المتشققة .
    ت‌- قومي بذلك على الكعوب الرطبة وحركي باتجاه واحد
    ث‌- اتبعي ذلك ببليم سميك للقدم أو مرهم ودعيها تنقع به لعدة دقائق ومن ثم ارتدي جوارب طوال الليل .



    ملاحظة :
    1- المسمر الذاتي ( برونز جيلية دو مونوا ) من ( ديور ) .
    2- مرطب للبشرة الحساسة بخلاصة البابونج الطبيعية ( بودي مويستسشرايزنغ سنسيتيف ) من ( نيفيا ) .
    3- لتوهج معدني اختاري مجموعة الغليتر( ميتاليك دبليوسي اس غروب ) من ( بوبي براون ) سيروم الترطيب العميق ( بروتكت أند بيرفيكت انتنس بودي سيروم ) من ( نمبر 7 ) .
    4- البودرة الحرة البراقة ( شيمر لوز باودر ) من ( كلارينس
    avatar
    omega3
    Admin

    عدد المساهمات : 174
    نقاط : 2991
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 27/03/2010
    الموقع : الكويت

    رد: هكـذا تحصليـن على جسـم شـاب ونحيـف !!!

    مُساهمة  omega3 في الأربعاء أغسطس 10, 2011 4:20 am

    إختيارات موفقه ... وننتظر المزيد من النصائح النسائية في العناية 101


    _________________
    avatar
    بنت الكويت
    عضو

    عدد المساهمات : 141
    نقاط : 2652
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 15/01/2011
    العمر : 32

    رد: هكـذا تحصليـن على جسـم شـاب ونحيـف !!!

    مُساهمة  بنت الكويت في السبت أغسطس 13, 2011 7:12 pm

    إن شاءالله ومشكوره على المرور العزيز oiu

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 4:19 am