منتدى عالم الفيتامين

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذ كنت عضوا معنا..أو بالتسجيل إن لم تكن عضوا وترغب في الإنضمام إلى أسرة المنتدى..شكرا إدارة المنتدى

كل ما يختص في عالم الفيتامينات الطبيعية والصناعية


    نصائح للعناية ببشرة الرجال

    شاطر
    avatar
    ابو عوض
    عضو

    عدد المساهمات : 92
    نقاط : 2747
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 24/08/2010

    نصائح للعناية ببشرة الرجال

    مُساهمة  ابو عوض في السبت يوليو 09, 2011 12:37 am


    في كثير من الأحيان إهمال الرجال بشرتهم ، واعتبرت أن يتم تصميم جميع المنتجات في السوق بالنسبة للمرأة ، وأنها لا تحتاج إلى أي مستحضرات التجميل بالنسبة لهم. خارج العالم للحلاقة وجوههم ، ومن النادر للرجل أن تكرس وقتا لجلده ، وخاصة الجلد على وجهه.





    هذه الفكرة بدأت تتلاشى الآن. منتجات العناية بالبشرة للرجال أصبحت أكثر وأكثر شعبية في هذه الأيام. وقد أدرك الرجل الحديث انه في حاجة أيضا إلى إيلاء الاهتمام لنظام جلده. في هذه الأيام ، والرجال يحرصون بشكل متزايد بشرتهم. هناك على قدر مذهل من شركات العناية بالبشرة التي تهدف إلى إبقاء الرجال يبحث قصارى جهدهم (وأصغر).
    إذا كنت من رأي القديمة ثم يجب أن نفكر في هذا. المناسبة للعناية بالبشرة أمر ضروري في الوقت الحاضر والمستقبل. الجلد هو خط الجسم الدفاع الأول ضد المرض والجراثيم والأمراض. بالإضافة إلى ذلك ، مع تقدمنا في العمر ، يفقد الجلد طبيعته المرنة. وهكذا ، فإننا تطوير التجاعيد وخطوط الوجه. لهذه الأسباب وحدها ، المناسبة للعناية بالبشرة هو المهم.
    جلدك هو مرآة لصحة الجسم بشكل عام. ولكن هذا لا يعني أن استخدام نفس المنتجات التجميلية والنساء للحفاظ على صحة جيدة. الرجال لديهم أكثر سمكا (حوالي 20 ٪ أكثر سمكا وأكثر زيتا الجلد (بسبب أكبر المسام والغدد الدهنية أكثر نشاطا) من النساء. لذلك ، احتياجاتها العناية بالبشرة مختلفة. هناك تقنيات وقائية من شأنها أن تساعدك على تعزيز أفضل الجلد ممكن وابقائه يبحث قصارى جهدها لفترة أطول. وهنا لا الحصر :
    •نعرف نوع الجلد الخاص : هل يمكن أن يكون جلد طبيعي ، البشرة الدهنية ، البشرة الجافة ، أو أن الجلد هو مزيج. كل البشرة يتطلب عناية وبالتالي يجب عليك أن تختار لمنتجات التجميل وفقا لذلك.

    •تغسل وجهك : يجب غسل وجهك على الأقل مرة واحدة يوميا بالماء الفاتر والمطهر جيدا. التطهير يساعد على إزالة الشحوم والأوساخ والملوثات البيئية من الجلد وتساعد في منع انسداد المسام التي يمكن أن تجعل الجلد عرضة للهروب. ينبغي تفضيل أحد المطهر يكفولياتينغ تحتوي على حمض ألفا هيدروكسي. تجنب استخدام الصابون لتنظيف لأنها يمكن أن تترك بشرتك جافة.

    •حلاقة بعناية : حلاقة هو تقريبي دائما على وجهك ، والحصول على ذلك الحق في القيام به. شراء كريم الحلاقة التي من شأنها تليين الجلد بشكل صحيح حتى شفرة حلاقة وأنسل من أكثر من ذلك ، ومنع حرق أسلاك شائكة. أيضا ، استخدام نوعية جيدة الحلاقة الحادة التي تحتوي على شفرة مزدوجة مرفقة به. يحلق برفق على مناطق المتضررة من حب الشباب ، وليس محاولة لسحب أسلاك شائكة أو البثور نيك. أن يكون لطيف ، واستخدام إجراءات لينة وسلسة عند استخدام موس الحلاقة الخاص بك.

    •كولونيا بعد الحلاقة لوسيون : مستحضر الكولونيا هو جزء مهم من عملية الحلاقة. فهو يقلل من تهيج ويساعد على تهدئة الجلد بعد الحلاقة. وينبغي تجنب الكحول بعد الحلاقة لأنها يمكن أن تستند إغلاق مسامات الجلد على وجهك. اختيار كولونيا بعد الحلاقة على أساس نوع بشرتك ، واحدة من شأنها أن تهدئة وحالة جلدك غضب. قد تحتوي على محلول مطهر لمنع العدوى ، ومرطب ، أو عطر.

    •استخدام حاجبة الأشعة الشمسية : أضرار أشعة الشمس يؤدي إلى فرط التصبغ (بقع بنية اللون) والتي يمكن أن تتطور إلى أمراض جلدية خطيرة. لمنع عناصر من إتلاف البشرة ، وارتداء واقية من الشمس عندما كنت تخطط لتكون في الهواء الطلق لفترة طويلة من الزمن. وينبغي أن يكون عامل حماية من الشمس 15 يكون كافيا.

    •استخدام مرطب : مرطب ليست فقط للنساء! بسبب الحلاقة العادية ، يمكن الحصول على المجففة بشرتك بسهولة تامة. ولذلك ، من المهم جدا أن تحافظ على وجهك رطب ، والتي سوف تبقي بشرتك ناعمة وصحية أيضا. هناك الكثير من المرطبات في السوق اليوم المصنوع من جلد الرجل في الاعتبار.انها سلسة برفق داخل الجلد بعد الحلاقة.

    •نغمة بشرتك : كما الأعمار الجلد ، وانها تحتاج الى العمل بجد للحفاظ على مرونتها. الأدوية القابضة وأحبار مع الأحماض ألفا هيدروكسي الجليكوليك أو عمل أفضل لتخفيف اللهجة وجهه.

    •واتباع نظام غذائي متوازن : دهني الأطعمة الدهنية أو مفرطة يمكن أن تزيد من زيتية من جلدك والعيوب السبب. وشرب الكثير من الماء وتناول الطعام عالية الالياف نظام غذائي متوازن تساعدك على الحفاظ على بشرة شابة ومتوهجة. فيتامين جيم وهاء وباء والزنك من العناصر الهامة لصحة الجلد. تأكد من أن تشمل هذه في نظامك الغذائي اليومي.


    •: ممارسة التمرين سوف تفعل أكثر من مجرد الحصول على معدل ضربات القلب الخاص الذهاب. سيكون واضحا المسام الخاص ، وزيادة التمثيل الغذائي الخاص بك ، وبالنسبة للجزء الأكبر تجعلك تشعر بأنك أفضل عن نفسك. التعرق أثناء ممارسة يسمح جسمك الداخلية لتطهير نفسها.
    الابتعاد عن الكحول المفرط ، والتدخين ، والتعب والاجهاد. ليس فقط يمكن لهذه العوامل تؤدي إلى الشيخوخة المبكرة ، وإنما أيضا انخفاض تداول الوجه يجعلك تبدو قديمة. ومجتهد ممارسة النصائح أعلاه تجعل بشرتك ستبدو أصغر سنا وأكثر صحة ، مما يتيح لك يشعر على نحو أفضل عن نفسك.





    lol!
    avatar
    omega3
    Admin

    عدد المساهمات : 174
    نقاط : 2991
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 27/03/2010
    الموقع : الكويت

    رد: نصائح للعناية ببشرة الرجال

    مُساهمة  omega3 في الأربعاء أغسطس 10, 2011 4:24 am

    أشكرك أخ أبو عوض على الطرح الرائع للموضوع


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 4:21 am